حصريا استقاله منصور البلوي

    شاطر
    avatar
    مشفوح علوك
    المدير العام

    عدد المساهمات : 244
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    حصريا استقاله منصور البلوي

    مُساهمة من طرف مشفوح علوك في السبت نوفمبر 24, 2007 11:32 pm

    بينما وانا اتابع القناه الرياضيه اليوم رايت في شريط الاخبار انه تم قبول استقاله منصور البلوي من الاتحاد السعودي


    عندي اسئله تدور في راسي

    لمــاذا استقال منصور البلوي في هذا الوقت بالتحديد .؟

    استقالة البلوي هل هي اجباريه ام برغبه منه ؟

    هل الاستقاله متعلقه في قضيه الاعب كالوٍن ام لا ؟ اما اذا كنت متعلقه فيه لماذا لا نتذكر قضيه بشـار عبدالله عندما احترف في نادي الهلال السعودي ؟


    لــنـآ عوٍده
    [/size]
    avatar
    الشقاوى

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 20/11/2007

    رد: حصريا استقاله منصور البلوي

    مُساهمة من طرف الشقاوى في الأحد نوفمبر 25, 2007 4:18 am

    afro
    كلامك عسل وصحيح بس هذا نادى الهلالTwisted Evil Evil or Very Mad مميز فى كل اشى الله يعين
    منصور البلويaffraid على مصيبته خساره كبيره لى الا تحاد
    ولك جزيل الشكر اخوى
    مشفوح علوك
    lol!
    avatar
    مشفوح علوك
    المدير العام

    عدد المساهمات : 244
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: حصريا استقاله منصور البلوي

    مُساهمة من طرف مشفوح علوك في الأحد نوفمبر 25, 2007 5:03 am

    شكــرآ علي مرورك الجميــل الشقــآاوي
    تقول انت هذا الهلال < لا يكون فوق راسه ريــشه هالهلال
    صدقت ابو ثامره خسااره للوسط الرياضي ككل
    مشفوح علوٍك


    _________________
    avatar
    مشفوح علوك
    المدير العام

    عدد المساهمات : 244
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: حصريا استقاله منصور البلوي

    مُساهمة من طرف مشفوح علوك في الأحد نوفمبر 25, 2007 8:44 pm


    بعد قرارات اللجنة المشكلة حول قضية اللاعب كالون

    عقدت اللجنة المشكلة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد اجتماعها عصر أمس بمكتب محافظة جدة وذلك لدراسة الشكوى المقدمة من نادي الهلال حول هروب اللاعب محمد كالون وتوجهه إلى مدينة جدة على طائرة خاصة، وتتكون اللجنة من الأستاذ أحمد عيد عضو الاتحاد السعودي وماجد قاروب والدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف بنادي الهلال صاحب الشكوى ومحامي نادي الاتحاد المحامي الدكتور عمر الخولي ومدير مكتب رعاية الشباب بجدة ونائبه يوسف فروان وقد استمر الاجتماع لأكثر من أربع ساعات وبعد انتهاء الاجتماع رفض أحمد عيد التصريح للصحافة الرياضة فيما عبر الدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف بنادي الهلال شكره للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على سرعة تجاوبه في تكوين لجنة في تقصي موضوع ما حدث من اللاعب السيراليوني محمد كالون مؤخراً.. وقال: بدون شك بأن الحركة التي صدرت ليست بقضية تعاقد نادٍ مع لاعب القضية تخص الكرة السعودية حقيقة وطريقة تعامل الأندية في التعاقد مع اللاعبين وعدم التدخل بهذه الطريقة التي حصلت.. مضيفاً بأن حديثه فيما يخص الهلال فقط وهو ما حدث بين اللاعب ونادي الهلال ولن أتكلم عن شيء لا يخص نادي الهلال ما يخصنا ولا يخصني أنا كمسؤول الاحتراف في نادي الهلال القرار الذي أنا سعدت جداً منه منع محمد كالون من التعاقد مع أي نادٍ سعودي، وهو ما تم الرفع به للجنة الاحتراف وبالنسبة لاستمرار منعه في اللعب في السعودية فهذا الأمر متروك للجنة الاحتراف.

    وحول ما تم طلبه في الشكوى التي قدمت للرئيس العام لرعاية الشباب، قال: هي حول المتسبب في إحضار الطائرة الخاصة والشخصين اللذين كانا معه والشخص الذي نقله من الفندق إلى المطار، وهذا ما تم حصره في الشكوى ومن الصعب التطرق لأسماء معينة ما دام هناك شكوى مقدمة. ورفض التعليق على استقالة منصور البلوي؛ حيث قال: هذا شيء لا يخصنا. وأنا تنحصر مهمتي فقط كمسؤول احتراف وبالنسبة لنادي الاتحاد فهو نادٍ عريق ونادٍ كبير نادٍ فيه رجالات ولديه جمهور كبير نحترمه ونقدره وهو من أعرق الأندية نحن نحترم نادي الاتحاد كنادٍ. وبالنسبة لما حصل من محمد كالون لا نرضاه كسعوديين وليس كهلاليين فقط.

    وحول طلب نادي الهلال بتمديد فترة التسجيل الثانية الخاصة باللاعبين الأجانب 2 ديسيمبر، قال: نحن طلبنا أن تمدد الفترة ولكن اللجنة ذكرت لنا بأن هناك متسعاً من الوقت وهي عشرة أيام بقيت على نهاية الفترة التي تنتهي في 2 ديسمبر وخلال اليومين القادمين سوف نعلن التعاقد مع لاعب أجنبي ثالث. أنا أتكلم عما يخص الهلال كما قلت سابقاً وأنا أتحدث عن قضية محمد كالون التي أزعجت جميع الرياضيين بالعموم وليس الهلاليين بالخصوص، والحمد لله التجاوب الذي نشاهده يثلج الصدر من قبل المسؤولين.

    وهل الهلال يطالب اللاعب محمد كالون بمستحقات مالية تصل لمبلغ مليون ريال، قال: هذا الأمر ليس صحيحاً الهلال يطالب كالون فقط بقيمة التذاكر والإعاشة.

    وحول الخطاب الموجه من إدارة نادي الهلال لإحدى الجهات الخاصة موقعاً من رئيس نادي الهلال، قال بأن الخطاب فيه سوء فهم؛ حيث اللاعب لم يحصل على مليون ريال عند توقيع العقد كان هناك شيك بمليون يورو مجهز وموقع ولكن بهروب محمد كالون بالطريقة السريعة توقعنا أنه استلم الشيك فاتخذنا الإجراء الاحتياطي لإيقاف صرفه ولما ضمنا أن الشيك عندنا أرسلنا خطاباً آخر لتلك الجهة بأن اللاعب بإمكانه السفر في أي لحظة. وقال بأن وكيل اللاعب بعد حضوره لجدة بفترة قام بالاتصال بمسؤولي نادي الهلال لإعادة المياه إلى مجاريها ولكن نادي الهلال رفض محمد كالون حتى لو بالمجان.

    وهل مدير الأعمال أكد لكم كيفية هروبه إلى جدة أثناء ذلك الاتصال؟ لا، لأننا نحن عارفوها مسبقاً وبالنسبة لكالون، هل هو موجود الآن في جدة؟ قال: لا يهمنا ولو حضر محمد كالون لنادي الهلال لطردناه.

    وفي تصريح صحفي لمحامي نادي الاتحاد الدكتور عمر خولي حيث استهل تصريحه قائلاً بأنه لم أكن أتوقع هذا الأمر بالنسبة لمنصور وهي في حقيقة الأمر إقالة وليست استقالة وأنا أسمي الشيء باسمه. وأنا هنا أتساءل لماذا اللجنة تنعقد إذا كانت الأمور سوف تحسم بهذه الطريقة، فلماذا تم تشكيل اللجنة وطلب مرئياتها وتقريرها والرفع للجهات المسؤولة. وهذا القرار هم (المصادر على المطلوب) وكان يتعين التريث حتى تستبين اللجنة من التحقيق وبعهدها يتخذ القرار المناسب، وبالنسبة للجنة فقد قررت في حدود صلاحياتها وهو عدم التعاقد مع كالون لأي نادٍ سعودي ورفع باقي التوصيات إلى الرئاسة واتحاد كرة القدم.

    قطع لاعبو فريق الاتحاد تدريبهم أمس بعد سماعهم خبر استقالة رئيس النادي منصور البلوي وتوجه جميع اللاعبين لمنزل رئيس النادي الذي عبر لهم عن شكره وتقديره لجهودهم في رفع اسم ناديهم في جميع المحافل ووعدهم بأنه سيكون خلف النادي ولن يتخلى عن الاتحاد في قادم الأيام حتى وهو خارج الإدارة الاتحادية، كما طالبهم بالمحافظة على صدارة الدوري وسيكون خلف الفريق في المباراة القادمة.

    الخبر منقول من جريده الجزيره

    http://www.al-jazirah.com/100842/sp44d.htm

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 1:23 am