بسبب الخلاف بين فيكتوريا وهاليويل .. الغيرة القاتلة تفسد فرح

    شاطر

    نوووٍف

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    GMT + 6 Hours بسبب الخلاف بين فيكتوريا وهاليويل .. الغيرة القاتلة تفسد فرح

    مُساهمة من طرف نوووٍف في الخميس أكتوبر 25, 2007 12:09 am

    ..بسبب الخلاف بين فيكتوريا وهاليويل .. الغيرة القاتلة تفسد فرحة العودة لـ"سبايسي جيرلز ..
    رغم الفرحة الكبيرة التي أحس بها جمهور فريق "سبايسي جيرلز" بعد خبر عودتهم مرة أخرى للغناء كفريق واحد؛ إلا أن الغيرة القاتلة بين عضوات الفريق أبت أن تكمل تلك الفرحة.
    فقد بدأت المشاكل من خلال مشادة بين نجمة الفريق فيكتوريا بيكام وجيري هاليويل عضوة الفرقة، عندما قررت الأخيرة تصوير مجموعة من أغاني الفريق القديمة بصوتها فقط في أغنية مجمعة تستعد بها لبدء مشوارها الفني المنفرد.
    لكن فيكتوريا اعترضت بشدة على استخدام هاليويل لأغاني الفرقة من أجل مجد شخصي، وذلك في تقرير نشرته مجلة زاينسيدر الأمريكية. وتعتبر فيكتوريا هي النجمة الوحيدة في الفرقة التي استطاعت الحفاظ على نفسها داخل مجال الغناء عندما قامت بإصدار العديد من الألبومات الفردية.

    ويبدو أن الغيرة هي سبب خلافها مع هاليويل، فالعديد من التقارير ذكرت أن فيكتوريا تريد أن تبقى النجمة الوحيدة في الفرقة دون منازع، وذلك من خلال اعتمادها على نجوميتها في ألبوماتها الفردية، بالإضافة إلى نجومية الفريق الذي سيعود للغناء قبل نهاية هذا العام بتصويره لأغنية كبداية قبل طرح ألبوم الفريق الكامل.
    كانت فرقة "سبايسي جيرلز" قد حققت نجاحات كبيرة عندما بدأت الغناء عام 1996، وحتى عام 2001، وسجلت الفرقة في تلك الفترة ألبومات هي الأنجح في مسيرة الفرقة مثل "Spice" 1996، و"Spiceworld" عام 1997، "Forever" عام 2000.
    وبعدها انفصل الفريق، وأكملت فيكتوريا بيكام وحدها الغناء، وسيعود الفريق في نهاية العام بألبوم يحمل اسم "Great Hits" سيحتوي على مجموعة من الأغاني القديمة، بالإضافة إلى أغانٍ جديدة تقوم الفرقة الآن بالانتهاء من تسجيلها.

    Jza3..

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 19/11/2007

    GMT + 6 Hours رد: بسبب الخلاف بين فيكتوريا وهاليويل .. الغيرة القاتلة تفسد فرح

    مُساهمة من طرف Jza3.. في الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 5:33 pm

    alblue]]مـن آلمحـآ‘ل دوٍآ‘م آلحـآ‘ل ,, مآننكرٍ إنهم قـدموآ أغآ‘ني رآئعـه وٍحآزٍت علـىآ رٍضـىآ آلجمهـوٍرٍ ,,][ ,, أمآ بآلنسبـه للغيرٍه من فكتـوٍرٍيآ علـىآ هآليوٍيل هذآ شي ثآنوي وآلمفـرٍوٍض إن فكتوريا تنظر بمنظـآرٍ يخـدم الفرٍقـه وليس العـكس .. لـكن هذآ مآيمنـع إذآ شفـت فيني آلقـدرٍه علـىآ آلغنـآء منفـرٍد عن المجمـوٍعه أرٍفض هآلشي ,, وصرآحـة أنا أهنـي هآليوٍيل .. Smile [/size]
    avatar
    غلا الروح

    عدد المساهمات : 44
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    GMT + 6 Hours رد: بسبب الخلاف بين فيكتوريا وهاليويل .. الغيرة القاتلة تفسد فرح

    مُساهمة من طرف غلا الروح في الجمعة نوفمبر 30, 2007 11:45 am

    يسلموووووووووووووووو اختى نوف
    تقبلى مروري


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 1:32 am